سياسة الخصوصية

تلتزم شركة

stc Pay بحماية معلومات التعريف الشخصية لمستخدمي الدفع عبر الهاتف المحمول . لتوفير الخدمات ، يجب على stc Pay جمع بعض المعلومات الشخصية والاحتفاظ بها. توضح سياسة الخصوصية هذه هنا. تنطبق سياسة الخصوصية هذه على استخدامك للخدمات عبر الكمبيوتر أو “الهاتف الذكي” أو أي جهاز محمول آخر (“الجهاز المحمول”) أو محطات نقاط البيع (يشار إليها مجتمعة باسم “الأجهزة”). تخضع سياسة الخصوصية هذه للتغيير في أي وقت ، وهو ما قد تفعله stc Pay من خلال تحديث سياسة الخصوصية هذه على تطبيق / تطبيق stc Pay المحمول أو إرسال بريد إلكتروني إليك على عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه فيما يتعلق بحساب stc Pay الخاص بك. (“حساب stc Pay”). يمكنك دائمًا العثور على أحدث إصدار من سياسة الخصوصية هذه في التطبيق. يُنصح بمراجعة سياسة الخصوصية على موقع التطبيق بانتظام للحصول على التحديثات </ p>

ولكن مهما فعلنا بمعلوماتك الشخصية ، فإننا نقوم بذلك على أساس قانوني ونعالجها بما يتماشى مع الأغراض الموضحة في القانون رقم. 30 لعام 2019 بشأن إصدار قانون حماية البيانات الشخصية (“قانون الخصوصية المعمول به”). إذا اخترت استخدام التطبيق والخدمة ، فأنت توافق على جمع واستخدام المعلومات المتعلقة بهذه السياسة. المعلومات الشخصية التي نجمعها تُستخدم لتوفير الخدمة وتحسينها. ولن نستخدم معلوماتك أو نشاركها مع أي شخص باستثناء ما هو موضح في هذه السياسة.

المصطلحات المستخدمة في هذه السياسة لها نفس المعاني كما في MSA ، والتي يمكن للتطبيق الوصول إليها ما لم يتم تحديد خلاف ذلك أدناه:

1. ما هي المعلومات الشخصية التي تجمعها stc Pay؟

  1. عند فتح حساب stc Pay ، تقوم stc Pay بجمع وتخزين المعلومات الشخصية التي قد تتضمن ما يلي: الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ؛ العنوان البريدي ورقم الهاتف ؛ نوع المتصفح وعنوان بروتوكول الإنترنت ؛ الائتمان والخصم والمكافآت ومعلومات البطاقة الأخرى ، واسم البنك ، ورقم الحساب المصرفي ، وتاريخ الميلاد ، ومكان الميلاد ، والهوية الوطنية ، وتفاصيل جواز السفر (الرقم ، وتاريخ انتهاء الصلاحية) ، والجنسية ، والجنس ، واسم صاحب العمل ، وحالة المهنة ، وتاريخ المعاملة تم إجراء عمليات شراء باستخدام الخدمة. </ li>
  2. تتلقى stc Pay وجهات إصدار البطاقات ومعالجي الدفع والمؤسسات المالية معلومات شخصية عند إجراء أو قبول دفعة عبر الهاتف المحمول (“الدفع عبر الهاتف المحمول”). </ li>
  3. تتلقى stc Pay بعض معلومات التتبع (الموقع الجغرافي) عندما تصل إلى الخدمات عبر جهاز محمول لإجراء الدفع عبر الهاتف المحمول أو الوصول إلى تطبيق وموقع الويب لحساب stc Pay أو استخدام الخرائط أو البحث عن التاجر أو الخدمات الأخرى. </ لي>
  4. بناءً على ما سبق ، يجوز لنا تخزين معلوماتك الشخصية ومشاركتها مع موردينا الخارجيين حتى نتمكن من تزويدك بالخدمات. أنت توافق على منحنا هذه الحقوق لأغراض تحليل السوق والتسويق ولأغراض إحصائية. </ li>
  5. عند استخدام الخدمة (الخدمات) ، فأنت توافق على تلقي إشعارات منا حول منتجاتنا وخدماتنا. </ li>

2. هل تستخدم stc Pay ملفات تعريف الارتباط؟

  • “ملف تعريف الارتباط” هو ملف بيانات صغير يمكن لموقع ويب إرساله إلى متصفح الويب الخاص بك وتخزينه على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول. تستخدم stc Pay ملف تعريف الارتباط فقط لغرض تحديد اللغة (على سبيل المثال ، الإنجليزية) التي حددتها لجلسات متصفحك على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك. لديك القدرة على قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط. تقبل معظم متصفحات الويب ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا ، ولكن يمكنك عادةً تعديل إعداد المستعرض الخاص بك لرفض ملفات تعريف الارتباط إذا كنت تفضل ذلك. إذا اخترت رفض ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام جميع ميزات الخدمات أو التطبيق. لا تنطبق سياسة الخصوصية هذه على ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث أو تقنيات التتبع الأخرى ، ولا تتحمل stc Pay أي مسؤولية عنها. إذا كنت قلقًا بشأنها ، فيرجى التحقق من سياسات الخصوصية الخاصة بمصادر الجهات الخارجية لملفات تعريف الارتباط هذه وتقنيات التتبع الأخرى. </ li>

3. ما هي المعلومات الشخصية التي تفصح عنها stc Pay ولمن؟

  1. لن تشارك stc Pay أي بيانات شخصية أو حساسة مع أي مؤسسة خارجية ما لم يكن ذلك ضروريًا لتمكين stc Pay من تقديم الخدمات (للعملاء أو شركاء الأعمال) أو لتمكين إتمام معاملة مشروعة أو الإبلاغ عن ذلك ضروري أو مطلوب بموجب القانون المعمول به أو بموجب مصرف البحرين المركزي (” لوائح مصرف البحرين المركزي “) أو وفقًا للشروط والأحكام المطبقة على هذه المعلومات على النحو المتفق عليه مع stc Pay مثل:
    • مقدمو الخدمات المصرفية والمالية:
      • البنوك وشركات الخدمات المالية وشركات الدفع المشاركة في معالجة المدفوعات التي تجريها باستخدام خدماتنا.
    • الهيئات الحكومية والتنظيمية:
      • مصرف البحرين المركزي (CBB) والهيئات والإدارات الحكومية الأخرى عند الاقتضاء بموجب القانون أو تعليمات من أجهزتهم بما في ذلك الامتثال للوائح المعمول بها. </ li>
      • الشرطة أو المحاكم في حالة رغبتنا في اتخاذ إجراء قانوني.
    • مزودو التقنية:
      • الشركات الخارجية التي تزودنا بأنظمة تكنولوجيا المعلومات أو التطبيقات أو دعم تكنولوجيا المعلومات لصيانة أنظمتنا.
    • مقدمو الخدمات المساعدة
      • شركات التخزين لأرشفة بياناتك الشخصية وإتلافها بمجرد عدم حاجتنا للاحتفاظ بها بعد تسليم المنتجات والخدمات إليك.
      • مستشار قانوني خارجي في حالة رغبتنا في اتخاذ إجراء قانوني.
      • مستشارونا الذين يدعموننا في أعمالنا.
      • المدققون الخارجيون لأغراض المراجعة.
      • مطلوب مقدمو خدمة آخرون من أجل تنفيذ عملياتنا التجارية.
  2. عندما نستخدم أي مؤسسة خارجية ، فسوف نتأكد من أنها محمية ، إلى أقصى حد ممكن بشكل معقول.

4. ما الذي نسوقه لك وكيف نحدد المنتجات والخدمات التي تهمك

  1. سنستخدم معلوماتك الشخصية لإرسال رسائل تسويقية مباشرة إليك ولتحديد المنتجات والخدمات التي تهمك بشكل أفضل. نفعل ذلك إذا كنت أحد عملائنا أو إذا كنت على اتصال بنا بطريقة أخرى (مثل الدخول في مسابقة ترويجية أو مسابقة).
  2. إذا لم تعد ترغب في تلقي نشاط تسويقي منا ، فسيلزمك الاتصال بنا على الرقم 124 لإرسال طلبك مع إثبات هويتك ، وسوف نحضر طلبك في الوقت المناسب. سنخطرك بأي مما يلي:
    • مع قبولنا لطلبك ووقف التسويق ؛
    • مع استجابتنا الجزئية لطلبك (مع الإشارة إلى سبب ومدى استجابتنا) ؛ أو
    • رفض طلبك وسبب ذلك.
  3. إذا قمت بإلغاء الاشتراك في نشاط تسويقي ، فقد تستمر في تلقي الرسائل المتعلقة بالخدمة (مثل تأكيد المعاملة وما إلى ذلك).

5. ممارسات الأمن

تتخذ stc Pay جميع الاحتياطات للحفاظ على سرية المعلومات / البيانات الشخصية والحساسة المتعلقة بعملائها / مستخدميها وشركائها التجاريين من خلال توفير التدريب المناسب لموظفيها ومن خلال توفير وصول مقيد للأشخاص الذين قد يحتاجون إلى الوصول إلى هذه البيانات بشكل صارم على تحتاج إلى معرفة أساس. تحافظ stc Pay على ضمانات مادية وإلكترونية وإجرائية معقولة لحماية أمن معلوماتك الشخصية. تشمل هذه الضمانات التخزين المشفر لبعض معلوماتك الشخصية وتقييد فك تشفير المعلومات الشخصية من طرف ثالث بما هو مرغوب فيه بشكل معقول أو مناسب للبائعين ومصدري البطاقات ومعالجات الدفع والمقاولين لتقديم الخدمات. تستخدم stc Pay جدران الحماية وتقنيات الأمان الأخرى لحماية شبكتها وأنظمتها من الهجمات الخارجية ، ومن خلال مطالبتك بإدخال اسم مستخدم فريد وكلمة مرور ورقم تعريف شخصي للوصول إلى معلوماتك الشخصية أو تحديثها. يجب على جميع المستخدمين إدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بهم عند تأكيد التغييرات على معلوماتهم الشخصية أو تنفيذ المعاملات. يتفق البائعون مع stc Pay على تطبيق بعض الإجراءات الأمنية وتلبية معايير أمنية معينة ، لكن stc Pay لا يمكنها ولا تضمن قيام البائعين بذلك.

6. وكالات الاحتيال والائتمان

  • إلى الحد الذي يقتضيه القانون المعمول به ولوائح مصرف البحرين المركزي ، مثل أمر أو سلطة من سلطة تنظيمية حكومية ، أو فيما يتعلق بأمر استدعاء صادر في إجراء قانوني ، ستكشف stc Pay عن معلوماتك الشخصية من أجل الامتثال بموجب القانون ولا يمكن تحميله المسؤولية بأي شكل من الأشكال من قبل المستخدم / العميل عن هذا الكشف. قد تحتفظ stc Pay بسجلات لمعلوماتك الشخصية المرتبطة باستخدامك للخدمات ، حتى بعد إغلاق حساب stc Pay الخاص بك ، لمدة تصل إلى عدة سنوات للامتثال للقوانين واللوائح ، بما في ذلك قوانين مكافحة غسيل الأموال. قد تطلب جهات إصدار البطاقات والمؤسسات المالية أيضًا الاحتفاظ بالسجلات لفترات طويلة. قد تؤكد stc Pay بعض معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة ، أو تستخدمها للامتثال للمتطلبات التنظيمية الحكومية لمنع الاحتيال وغسل الأموال. علاوة على ذلك ، لن تتحمل stc Pay أي مسؤولية ولن تكون مسؤولة عن أي إساءة استخدام للمعلومات / التفاصيل بسبب إهمال العميل في مشاركة معلوماته الشخصية مع الغرباء أو أي طرف ثالث.

7. التغييرات في سياسة الخصوصية هذه

  • قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. وبالتالي ، يُنصح بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لمعرفة أي تغييرات. سنخطرك بأي تغييرات عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة. تسري هذه التغييرات فور نشرها على هذه الصفحة.

8. تحديد المسؤولية

  1. نحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع ، صريحة أو ضمنية ، فيما يتعلق بتشغيل هذا التطبيق أو المحتوى أو المواد المضمنة في هذا التطبيق. علاوة على ذلك ، لا نضمن خلو هذا التطبيق من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى. لذلك ، لن نكون مسؤولين عن أي أضرار من أي نوع تنشأ عن استخدام هذا التطبيق ، وأنت توافق على أن استخدامك لهذا التطبيق هو على مسؤوليتك وحدك. </ li>
  2. سنبذل قصارى جهدنا لضمان دقة جميع المعلومات المقدمة عبر هذا التطبيق في وقت إدراجه ؛ ومع ذلك ، قد تكون هناك أخطاء ، لأي سبب من الأسباب. في مثل هذه الحالات ، سيتم إبراء ذمتنا من أي مسؤولية.

9. حقوق الملكية

  • جميع العلامات التجارية المستخدمة في التطبيق ، سواء كانت كلمات أو تصميمات بأي شكل من الأشكال ، هي علامات تجارية لشركة stc و / أو شركائها أو تجارها. لا يجوز لك استخدام هذه العلامات التجارية ؛ بالإضافة إلى ذلك ، أنت تقر وتوافق على أنه لا يُسمح لك إلا باستخدام التطبيق والخدمات على النحو المبين في هذه السياسة. لا شيء في هذا التطبيق يمكن تفسيره على أنه يمنح أي ترخيص لنقل أي ملكية فكرية.
  • لا يجوز لك نسخ أي مواد واردة في هذا التطبيق إلى أي خادم آخر دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة منا. يُعتبر أي استخدام غير مصرح به لمحتويات التطبيق انتهاكًا لقوانين حقوق النشر وقوانين العلامات التجارية في مملكة البحرين أو غيرها من القوانين والاتفاقيات الدولية “على سبيل المثال ، برن ، تريب … إلخ”.

10. تواصل معنا

  1. يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على customercare@stc.com.bh أو الاتصال بنا على 77123123.
  2. إذا كنت ترغب في مزيد من التفاصيل ، أو لديك تعليقات أو أسئلة حول سياسة الخصوصية ، فاكتب إلينا عبر البريد العادي / المسجل على العنوان التالي:
    STC PAY Office 10، stc Tower، Building 15، Road68، Block 428، Seef، Manama، Kingdom of Bahrain (P.O. Box 21529)
  3. إذا كنت تريد تقديم شكوى حول كيفية تعاملنا مع معلوماتك الشخصية ، فيرجى الاتصال بمراقب حماية البيانات لدينا الذي سيحقق في الأمر ويرسل إليك تقريرًا. إذا كنت لا تزال غير راضٍ بعد ردنا أو تعتقد أننا لا نستخدم معلوماتك الشخصية بما يتماشى مع القانون ، فيحق لك أيضًا تقديم شكوى إلى مصرف البحرين المركزي. https://www.cbb.gov.bh/

11. التعاريف

  • يُقصد بمصطلح “التطبيق” أو “الجهاز المحمول” أي أداة افتراضية يتم من خلالها تقديم الخدمات بواسطة stc Pay و ؛ والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر آلية الدفع النقدي الافتراضية والتحويلات النقدية الدولية. “المحتوى” جميع حقوق الملكية الفكرية والبيانات والمعلومات والمواد بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور والصور والبرامج ومقاطع الفيديو والموسيقى والأصوات و الرسومات.تعني “الملكية الفكرية” (1) حقوق أي مواد أو بيانات أو معلومات (نصوص أو رسومات أو رسوم متحركة أو برامج أو موسيقى أو صور أو صور أو صوتيات أو مقاطع فيديو) موجودة في تطبيقنا و / أو الحساب الإلكتروني الذي يعد ملكية حصرية منا ومحمي بموجب قانون الملكية الفكرية البحريني. لا ينطبق هذا التعريف على بياناتك المنشورة على حسابك الإلكتروني.

    “اتفاقية الخدمات الرئيسية” أو “MSA” تعني اتفاقية المستخدم الخاصة بنا كما هي مذكورة في التطبيق والتي قبلتها قبل استخدام الخدمات.

    “المعلومات الشخصية” تعني المعلومات التي يمكن استخدامها بمفردها أو مع معلومات أخرى لتحديد هويتك أو الاتصال بك أو تحديد موقعك ، أو لتحديد شخص في السياق ، وتشمل هذه المعلومات على سبيل المثال لا الحصر اسمك وعنوانك الفعلي وعنوان بريدك الإلكتروني والجنسية والتفاصيل المالية.

    تعني “السياسة” سياسة الخصوصية هذه المنشورة على التطبيق.

    “STC PAY” تعني شركة STC PAY Bahrain BSC (مغلقة) ، وهي شركة مرخصة ومنظمة كمقدم خدمة دفع ثانوي من قبل مصرف البحرين المركزي ، وعنوانها في مكتب 10 ، برج stc ، طريق 68 ، مجمع 428 السيف ، المنامة ، المملكة البحرين.

    “الخدمات” أي خدمة نقدمها من خلال التطبيق

    “stc” تعني شركة STC البحرين ش. مغلق ، مشغل اتصالات مرخص من قبل هيئة تنظيم الاتصالات في البحرين ، تم تأسيسه بموجب السجل التجاري (CR) رقم 71117 ويقع مكتبه المسجل في برج 15 شارع 68 ، مجمع 428 ، منطقة السيف ، ص. ب 21529.

    “العلامات التجارية” الكلمة أو العلامة “stc” أو “VIVA” ، مهما كانت ممثلة ، بما في ذلك تمثيلات منمقة لجميع الشعارات والرموز والتركيبات والرسومات المرتبطة بها.

    “أنت” أو “الخاص بك” أو “المستخدم” يعني الشخص المشترك في خدماتنا و / أو الوصول إلى التطبيق.

    نبسب ؛

    سياسة خصوصية (stc Pay ) : 39C2020V2