عملية تقديم الشكوى

تلتزم stc pay بتزويدك بأعلى معايير الخدمات الممكنة وضمان رضاك الكامل دائمًا. إنه التزام نأخذه على محمل الجد.

إذا شعرت بعدم الرضا أو كنت بحاجة إلى أي دعم، فيرجى إبلاغ مركز الاتصال لدينا على الفور على الهاتف 0097377123123 أو البريد الإلكتروني: contactus@stcpay.com.bh، وسوف يبذلون كل ما في وسعهم لمعالجة أي مشكلة في غضون إطار زمني معقول.

إذا كنت أحد عملاء stc pay وغير راضٍ عن منتج أو خدمة مقدمة أو لديك شكوى بشأنها، فيجب عليك إخبارنا بذلك حتى نتمكن من محاولة تصحيح الأمور. وأيضًا، من خلال إخبارنا بالنقاط التي تعتقد أننا فشلنا فيها، سنكون في وضع أفضل لتزويدك بخدمة أفضل في المستقبل.

يمكن تقديم الشكوى عن طريق التواصل مع stc pay باستخدام أي من الطرق التالية:

موقع stc pay :

تفضل بزيارة https://stcpay.com.bh أو اضغط على رابط “اتصل بنا” الموجود في أسفل أي صفحة على الموقع واستكمل نموذج الشكوى. ستتلقى إشعارًا يفيد بقبول شكواك وسيتم الاتصال بك في خلال خمسة (5) أيام عمل من قبل الشخص الذي يتعامل مع الشكوى المقدمة.

البريد إلكتروني:

يرجى إرسال تفاصيل شكواك عبر البريد الإلكتروني إلى complaints@stcpay.com.bh . ستتلقى إشعارًا يفيد بقبول شكواك وسيتم الاتصال بك خلال خمسة (5) أيام عمل من قبل الشخص الذي يتعامل مع الشكوى المقدمة.

خطاب:

يرجى كتابة تفاصيل شكواك، بما في ذلك عنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني (إن وجد)، وإرسالها بالبريد إلى:

مسؤول شكاوى العملاء/رئيس قسم الامتثال

stc pay البحرين مكتب 101، برج stc، مبنى 15، طريق 68، مجمع 428، السيف، المنامة، مملكة البحرين (صندوق بريد 21529).

 

ستتلقى إشعارًا يفيد بقبول شكواك خلال ثلاثة (3) أيام عمل، وسيتم الاتصال بك خلال خمسة (5) أيام عمل من قبل الشخص الذي يتعامل مع الشكوى المقدمة.

 

إذا لم نتمكن من تقديم حل فوري لشكواك، فسيتم تزويدك بالرقم المرجعي للشكوى، بالإضافة إلى الإطار الزمني التقريبي المطلوب لحل المشكلة. وبعد الانتهاء من التحقيق سيتم التواصل معك للرد الكامل.

التعامل مع شكواك

لدى stc pay سياسات داخلية معمول بها لمعالجة كيفية إدارة الشكاوى. بمجرد أن نتلقى شكواك، فإننا نهدف إلى حل المشكلة في أسرع وقت ممكن وبطريقة منظمة. سيتم الاعتراف بشكواك والتحقيق فيها على الفور من قبل مسؤول شكاوى العملاء / مسؤول الامتثال، وهو مستقل عن وظائف الأعمال اليومية في stc pay وسيكون قادرًا على التحقيق بشكل محايد في الظروف التي أدت إلى تقديم الشكوى. إذا كانت شكواك تتعلق بإجراءات وظيفة الامتثال في stc pay، فسيتم تحويلها للتحقيق إلى مدير أول بديل غير مرتبط بوظيفة الامتثال.

 

أثناء إجراء التحقيق، قد يتصل بك الشخص الذي يتعامل مع شكواك أو بوكيلك المعتمد لطلب معلومات إضافية قد تكون مطلوبة لحل الشكوى. ويمكننا أيضًا، من وقت لآخر، أن نتواصل معك لإطلاعك على التقدم الذي أحرزناه.

 

وبعد الانتهاء من أي تحقيق، سنزودك بمراسلة تؤكد ذلك. في حالة وجود شكوى تتعلق بخدمات الدفع، ستلتزم stc pay بالأحكام ذات الصلة التي يفرضها مصرف البحرين المركزي، بما في ذلك جميع متطلبات الإبلاغ أو توصيل المعلومات المتعلقة بالشكوى بالطريقة المناسبة إلى السلطات اللازمة. ستحتفظ stc pay أيضًا بسجلات الشكاوى التي تتلقاها، والإجراءات المتخذة لحلها.

 

أنت تحتفظ بالحق في رفع الأمر إلى وحدة حماية المستهلك في مصرف البحرين المركزي إذا كنت غير راضٍ عن رد stc pay أو الحل المقدم في خلال ثلاثين (30) يومًا من استلام الرد.

نموذج الشكوى

إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن ردود مركز الاتصال لدينا، فيرجى تصعيد الأمر إلى قسم الامتثال عن طريق ملء نموذج الشكاوى أدناه.

Attachments (optional)