stc pay Bahrain

عملية الشكوى

عملية شكوى شركة الاتصالات السعودية

تتوقع ، بحق ، أن تتلقى منا خدمة لا تشوبها شائبة.

إذا لم تقدم STC PAY مستوى الخدمة المتوقع ، أو إذا ارتكبت الشركة خطأ ، يرجى تقديم ملاحظاتك باستخدام إحدى الطرق الموضحة أدناه. تتعامل STC PAY مع آرائك وشكاويك على محمل الجد وستقوم بالتحقيق في الموقف ، وإذا لزم الأمر ، ستضع الأمور في نصابها الصحيح في أسرع وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك ، ستتخذ الشركة خطوات ، عند الاقتضاء ، لمنع تكرار حدوث ذلك.

تدير شركة STC PAY سياسة وإجراءات لإدارة الشكاوى تهدف إلى ضمان التعامل مع جميع الشكاوى بشكل عادل ومتسق وسريع.

تقديم شكوى

إذا كنت عميلاً لشركة STC PAY وكنت غير راضٍ أو لديك شكوى بشأن منتج أو خدمة تقدمها الشركة ، فيجب عليك إخبارنا حتى نتمكن من محاولة تصحيح الأمور. أيضًا ، من خلال إخبارنا بالمكان الذي تعتقد أننا فشلنا فيه ، سنكون قادرين على تزويدك بخدمة أفضل في المستقبل. يمكن تقديم شكوى عن طريق الاتصال بـ STC PAY باستخدام أي من الطرق التالية:

البريد الإلكتروني:

يرجى إرسال تفاصيل شكواك بالبريد الإلكتروني إلى شكوى @ stcpay.com، bh . ستتلقى إشعارًا للإقرار بشكواك وسيتم الاتصال بك في غضون خمسة (5) أيام عمل من قبل الشخص الذي يتعامل مع قضيتك.

الرسالة:

يرجى كتابة تفاصيل شكواك ، بما في ذلك عنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني (إن وجد) ، وإرسالها بالبريد إلى:

مسؤول إدارة الشكاوى / رئيس الامتثال

الطابق العاشر ، برج stc ، مبنى 15 ، طريق 68 ، السيف 428 ، مملكة البحرين.

ستتلقى إشعارًا للإقرار بشكواك وسيتم الاتصال بك في غضون خمسة (5) أيام عمل من قبل الشخص الذي يتعامل مع قضيتك.

في حالة عدم قدرتنا على تقديم حل فوري لشكواك ، سيتم تزويدك برقم مرجعي للشكوى ، بالإضافة إلى الإطار الزمني التقريبي المطلوب لحل المشكلة. عند الانتهاء من التحقيق ، سيتم الاتصال بك لإخبارك بالرد الكامل.