مرحبًا بك في STC PAY!
هذه الاتفاقية هي عقد بينك وبين شركة STC PAY. إن استخدامك لخدمات STC Pay يعني أنك قد قبلت جميع الشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية.
يجوز لنا تعديل هذه الاتفاقية في أي وقت عن طريق نشر نسخة منقحة على موقعنا الإلكتروني و / أو على تطبيق STC PAY. ستكون النسخة المعدلة سارية المفعول وقت نشرها. إذا تضمنت النسخة المعدلة تغييرًا جوهريًا ، فسنقدم لك إشعارًا بأي تغيير جوهري عن طريق نشر إشعار على تطبيق STC Pay.
هذا مستند مهم يجب مراعاته بعناية عند اختيار استخدام خدمات STC Pay. يرجى ملاحظة المخاطر التالية لاستخدام خدمات STC Pay:
1.1 خدمات. STC Pay عبارة عن محفظة محمولة وتطبيق دفع الأموال وتحويلها. تتيح لك خدماتنا فتح حساب ، وتحويل الأموال ، والدفع لدى التجار ، والتحويل ، وشراء إعادة الشحن المدفوعة مسبقًا ، وتسوية فواتير الدفع الآجل ، وإيداع الأموال النقدية ، والتقدم بطلب للحصول على البطاقات الافتراضية المدفوعة مسبقًا واستخدامها.
ليس لدينا أي سيطرة ، ولسنا مسؤولين أو مسؤولين عن المنتجات أو الخدمات التي يتم دفع ثمنها من خلال خدمة STC Pay الخاصة بنا.
1.2 جدارة – أهلية. لكي تكون مؤهلاً لاستخدام خدمات STC Pay ، يجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا وأن تكون مقيمًا في البحرين أو دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى أو حامل تأشيرة صالحة إلى البحرين.
1.3 معلومة. من أجل فتح حساب والاحتفاظ به ، يجب عليك تزويدنا بالمعلومات الصحيحة والمحدثة. أنت تقر وتضمن أن: هذه المعلومات التي تقدمها لنا ، تظل صحيحة وصالحة ومحدثة ، ولم تقدم أي تحريف من جانبك.
1.3.1. معلومات الاتصال الخاصة بك. تقع على عاتقك مسؤولية تحديث عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي ورقم هاتفك المحمول حتى تتمكن STC Pay من التواصل معك إلكترونيًا. أنت تدرك وتوافق على أنه إذا أرسلت STC Pay إليك رسالة إلكترونية ولكنك لم تستلمها لأن عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي أو رقم هاتفك المحمول المسجل في الملف غير صحيح أو قديم أو محظور من قبل مزود الخدمة الخاص بك أو أنك غير قادر على استلامه. الاتصالات الإلكترونية ، ستعتبر شركة STC Pay أنها قد وفرت الاتصال لك بشكل فعال. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تستخدم عامل تصفية البريد العشوائي الذي يحظر أو يعيد توجيه رسائل البريد الإلكتروني الواردة من مرسلين غير مدرجين في دفتر عناوين بريدك الإلكتروني ، فيجب عليك إضافة STC Pay إلى دفتر عناوين بريدك الإلكتروني حتى تتمكن من عرض المراسلات التي نرسلها إليك . يمكنك تحديث عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي أو رقم هاتفك المحمول أو العنوان الفعلي في أي وقت عن طريق تسجيل الدخول إلى تطبيق STC Pay. إذا أصبح رقم هاتفك المحمول و / أو عنوان بريدك الإلكتروني غير صالح بحيث يتم إرجاع المراسلات الإلكترونية المرسلة إليك من قبل STC Pay ، فقد تعتبر STC Pay حسابك غير نشط ، ولن تتمكن من إجراء أي نشاط باستخدام حساب STC Pay الخاص بك حتى نتلقى منك عنوان بريد إلكتروني أساسيًا صالحًا وعاملاً.
1.3.2. التحقق من الهوية. أنت توافق على تزويد STC Pay بنسخة من بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر ورقم الهوية وتاريخ انتهاء الصلاحية. أنت تفوض شركة STC Pay ، بشكل مباشر أو من خلال أطراف ثالثة ، بإجراء أي استفسارات نراها ضرورية للتحقق من هويتك. قد يشمل ذلك مطالبتك بمزيد من المعلومات أو الوثائق ، أو مطالبتك بتقديم رقم تعريف وطني ، أو مطالبتك باتخاذ خطوات لتأكيد ملكية عنوان بريدك الإلكتروني أو أدواتك المالية ، أو طلب تقرير ائتماني أو التحقق من معلوماتك مقابل قواعد بيانات طرف ثالث أو من خلال مصادر أخرى.
1.3.3. تحديثات المعلومات. إذا تغير رقم بطاقتك الائتمانية أو تواريخ انتهاء الصلاحية ، فقد نحصل على هذه المعلومات من شريك الخدمات المالية لدينا ونقوم بتحديث حسابك.
1.3.4. لأغراض التعريف والفوترة والتسويق ، أنت توافق على تزويدنا بالمعلومات الحالية والدقيقة والكاملة والمحدثة عن طريق التسجيل عبر الإنترنت على موقعنا الإلكتروني ، بما في ذلك اسمك القانوني وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم (أرقامك) الهاتف والمعمول به. بيانات الدفع (مثل رقم الحساب المصرفي). أنت توافق على إخطار STC Pay فورًا بأي تغييرات في بيانات التسجيل الخاصة بك. تشير متابعة عملية التسجيل إلى نيتك في الامتثال لهذه الشروط والأحكام.
1.4 مشاركة المعلومات
أنت توافق على الوصول إلى معلوماتك ومشاركتها مع موردينا الخارجيين لتتمكن من تزويدك بخدمات STC Pay.
أنت توافق أيضًا على أنه يجوز لنا (من خلال أنفسنا أو من خلال موردينا) أيضًا تحليل معلوماتك لأغراض التسويق. أنت تمنحنا هذه الحقوق صراحة عند استخدامك لخدمة STC Pay. كما توافق على تلقي إشعارات منا حول منتجاتنا وخدمات STC Pay.
1.5 المالك المستفيد.
يجب أن تكون المالك المستفيد من الحساب وأن تقوم بالأنشطة نيابة عنك فقط.
لا يجوز لك التنازل عن استخدام تطبيق STC Pay لأي شخص آخر. أنت توافق وتقر ، على مسؤوليتك ومسؤوليتك الكاملة ، بأنك المالك الشخصي للحساب (الحسابات) وبالتالي المالك الأساسي لبطاقة (بطاقات) الخصم / الائتمان التي قد تكون ضرورية للمدفوعات باستخدام تطبيق STC Pay .
لا يجوز لك مشاركة أي كلمات مرور أو رموز PIN أو معرفات متعلقة بتفويض المعاملة أو تسجيل الدخول إلى حساب STC Pay ، ويكون أي إفشاء من هذا القبيل على مسؤوليتك المطلقة وستكون مسؤولاً عن أي خسائر تتكبدها نتيجة هذا الكشف أو أي فعل الإهمال. جميع المعاملات التي بدأتها من أي وسيلة دفع مسجلة في تطبيق STC Pay هي تحت مسؤوليتك
2.1. حدود الإرسال. يجوز لنا ، وفقًا لتقديرنا ، فرض قيود على مبالغ المدفوعات التي يمكنك إرسالها من خلال خدمات STC Pay. يمكنك عرض حد الإرسال الخاص بك ، إن وجد ، عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك.
2.2. البطاقات كطرق للدفع. من خلال إضافة بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان كطريقة دفع ، فإنك تمنح STC Pay سلطة مستمرة لشحن تلك البطاقة تلقائيًا للحصول على الأموال ذات الصلة عند استخدام البطاقة كطريقة دفع وفقًا لهذه الاتفاقية. يمكنك إيقاف التفويض المستمر فيما يتعلق بأي بطاقة عن طريق إزالة تلك البطاقة كطريقة دفع في الملف الشخصي لحسابك.
يخضع تسجيل / تسجيل وسيلة الدفع في تطبيق STC Pay للتحقق والتفويض من قبل البنك المصدر للبطاقة / الحساب باستخدام أداة المصادقة المقدمة لحامل البطاقة (مثل PIN ، 3D secure ، Secure Code).
يخضع أي استخدام لتطبيق STC Pay لغرض معالجة معاملة باستخدام أدوات الدفع البنكية لحساب الخصم / الائتمان للتحقق من البنك والترخيص والقبول.
2.3 المدفوعات المرفوضة والمعادة. عند إرسال دفعة ، لا يُطلب من المستلم قبولها. سيتم إرجاع أي مدفوعات لم تتم المطالبة بها أو استردادها أو رفضها إلى رصيدك أو إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك. سنعيد لك أي دفعة لم تتم المطالبة بها في غضون ثلاثين (30) يومًا من تاريخ بدء الدفع
3.1. كيفية الإيداع. يمكنك إيداع الأموال في حسابات STC Pay الخاصة بك عن طريق (ب) باستخدام أجهزة الخدمة الذاتية (مثل الأكشاك) ، (ج) عن طريق تحويل الأموال من حساباتك المصرفية التقليدية إما مباشرة من خلال بطاقات الخصم.
3.2 حدود الإيداع. لا يمكن أن يتجاوز الحد الأقصى لرصيدك في حساب STC Pay 2500 دينار بحريني. سنبلغك إذا زاد هذا الحد في المستقبل ، وقد نحد من قدرتك على إيداع الأموال وسحبها حتى تمتثل لطلباتنا للحصول على المعلومات.
4.1 دفع التاجر. يمكنك شراء السلع والخدمات من التجار المشاركين في STC Pay ، المجهزة بلافتات STC Pay وحل لمسح رمز QR (الاستجابة السريعة) والموافقة على المعاملة عن طريق إدخال رقم التعريف الشخصي أو بإصبعك.
4.2 eTopUP. يمكنك إعادة شحن رصيد STC المدفوع مسبقًا لك أو لأصدقائك وعائلتك باستخدام ميزة تطبيق STC Pay ، والتي ستؤدي إلى إعادة شحن خط الدفع المسبق وخصم حساب STC Pay الخاص بك وفقًا لذلك.
4.3 الفواتير. يمكنك تسوية فواتيرك أو فواتير أصدقائك وعائلتك باستخدام ميزة تطبيق STC Pay (مثل الهاتف والكهرباء والمياه وحركة المرور وما إلى ذلك) حسب توفرها) ويتم الخصم من حساب STC Pay الخاص بك وفقًا لذلك.
4.4 الحوالات المالية. يمكنك إرسال الأموال محليًا أو دوليًا إلى البلدان التي تدعمها STC Pay ، والتي ستؤدي إلى خصم رصيد حساب STC Pay الخاص بك بالمبلغ المحول ، إلى جانب الرسوم المطبقة.
4.5 آخر. يجوز لشركة STC Pay إدخال معاملات دفع أخرى من وقت لآخر وستقوم بتحديث هذه الأحكام وفقًا لذلك.
5.1 كيف تغلق حسابك. يمكنك إغلاق حسابك في أي وقت باتباع التعليمات الموجودة في ملف تعريف حسابك. عند إغلاق الحساب ، سنقوم بإلغاء أي معاملات معلقة وستصادر أي أرصدة ، ما لم يكن هناك حظر قانوني بخلاف ذلك. يجب عليك سحب رصيدك قبل إغلاق حسابك.
5.2 قيود على إغلاق حسابك. لا يجوز لك التهرب من التحقيق عن طريق إغلاق حسابك. إذا أغلقت حسابك أثناء إجراء تحقيق ، فقد نحتفظ بأموالك لحماية STC Pay أو الشركات التابعة أو أي طرف ثالث ضد مخاطر إلغاء المدفوعات واسترداد المبالغ المدفوعة والمطالبات والرسوم والغرامات والعقوبات والمسؤوليات الأخرى. ستظل مسؤولاً عن جميع الالتزامات المتعلقة بحسابك حتى بعد إغلاق الحساب.
6.1 الحماية من الأخطاء. عند حدوث خطأ في حسابك ، ستقوم STC Pay بتغطيتك بالمبلغ الكامل لكل معاملة خطأ مؤهلة طالما أنك تتبع الإجراءات الموضحة أدناه.
تحدث المعاملة غير المصرح بها عندما يتم إرسال دفعة من حسابك لم تصرح بها ولم تستفد منها. على سبيل المثال ، إذا سرق شخص ما كلمة مرورك ، واستخدم كلمة المرور للوصول إلى حسابك ، وأرسل دفعة من حسابك ، فقد حدثت معاملة غير مصرح بها. إذا منحت شخصًا ما حق الوصول إلى حسابك (من خلال إعطائه معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك) وقام بإجراء معاملات دون علمك أو إذنك ، فأنت مسؤول عن أي استخدام ناتج.
6.2 متطلبات الإخطار.
6.2.1. يجب عليك إخطار STC Pay على الفور إذا كنت تعتقد:
6.2.2. لكي تكون مؤهلاً للحصول على الحماية ، يجب عليك إخطارنا في غضون أربع وعشرين (24) ساعة بعد ظهور أي معاملة غير مصرح بها لأول مرة في بيان سجل حسابك.
6.2.3. يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك بانتظام ومراجعة بيان سجل حسابك للتأكد من عدم وجود معاملة غير مصرح بها أو خطأ. سترسل STC Pay أيضًا بريدًا إلكترونيًا إلى عنوان البريد الإلكتروني الأساسي الذي قدمته لإعلامك بكل معاملة من حسابك. يجب عليك أيضًا مراجعة تأكيدات المعاملة هذه للتأكد من أن كل معاملة تمت الموافقة عليها ودقتها.
6.3 بالنسبة للمعاملات غير المصرح بها أو الأخطاء في حسابك ، أعلمنا عن طريق الاتصال بخدمة عملاء STC Pay على 77123123
عندما تخطرنا ، زودنا بجميع المعلومات التالية:
6.3.1. اسمك وجوالك وعنوان بريدك الإلكتروني المسجل في حسابك ؛
6.3.2. وصف لأي معاملة غير مصرح بها أو خطأ مشتبه به وشرح لماذا تعتقد أنها غير صحيحة أو لماذا تحتاج إلى مزيد من المعلومات لتحديد المعاملة ؛ و
6.3.3. مبلغ أي معاملة غير مصرح بها أو خطأ مشتبه به.
إذا أخطرتنا شفهيًا ، فقد نطلب منك إرسال شكواك أو سؤالك كتابيًا إلينا في غضون أربع وعشرين (24) ساعة بعد ذلك ، وفقًا للقسم 10. أثناء إجراء تحقيقنا ، قد نطلب منك معلومات إضافية.
6.4. إجراءات STC Pay بعد استلام إخطارك. بمجرد إخطارنا بأي معاملة غير مصرح بها أو خطأ مشتبه به ، أو علمنا بواحد بطريقة أخرى ، سنفعل ما يلي:
6.4.1. سنجري تحقيقًا لتحديد ما إذا كانت هناك معاملة غير مصرح بها أو خطأ مؤهل للحماية.
6.4.2. سنكمل تحقيقنا في غضون عشرة (10) أيام عمل من تاريخ استلامنا لإخطارك بشأن المعاملات غير المصرح بها أو الخطأ المشتبه به.
6.4.3. سنبلغك بقرارنا في غضون ثلاثة (3) أيام عمل بعد الانتهاء من تحقيقنا.
إذا قررنا أن هناك معاملة غير مصرح بها أو خطأ ، فسنقوم على الفور بإيداع المبلغ بالكامل في حسابك خلال يوم عمل واحد (1) من تحديدنا. أو ، إذا كنت قد تلقيت بالفعل ائتمانًا مؤقتًا ، فسيُسمح لك بالاحتفاظ بهذه المبالغ.
إذا قررنا أنه لم تكن هناك معاملة غير مصرح بها أو خطأ ، فسنقوم بتضمين شرح لقرارنا في رسالتنا الإلكترونية إليك. يمكنك طلب نسخ من المستندات التي استخدمناها في تحقيقنا.
6.5. أخطاء STC Pay. سنصحح أي خطأ نكتشفه. إذا نتج عن الخطأ استلامك أقل من المبلغ الصحيح الذي يحق لك الحصول عليه ، فإن شركة STC Pay ستضيف الفرق إلى حسابك. إذا نتج عن الخطأ استلامك أكثر من المبلغ الصحيح الذي يحق لك الحصول عليه ، ستقوم STC Pay بخصم الأموال الإضافية من حسابك
6.6. أخطائك. إذا قمت بإرسال دفعة عن طريق الخطأ إلى الطرف الخطأ أو قمت بإرسال دفعة مقابل مبلغ خاطئ (بناءً على خطأ مطبعي ، على سبيل المثال) ، فسيكون الحل الوحيد لك هو الاتصال بالطرف الذي أرسلت إليه الدفعة ومطالبتهم برد المبلغ المدفوع. دفع. لن تقوم شركة STC Pay بتعويضك أو عكس الدفعة التي قمت بها عن طريق الخطأ.
7.1 مسؤوليتك.
7.1.1. عام. أنت مسؤول عن جميع حالات الإلغاء ، واسترداد المبالغ المدفوعة ، والمطالبات ، والرسوم ، والغرامات ، والعقوبات والمسؤوليات الأخرى التي تتكبدها شركة STC PAY ، أو مستخدم ، أو طرف ثالث بسبب أو ناشئة عن خرقك لهذه الاتفاقية ، و / أو استخدامك لـ خدمات STC PAY. أنت توافق على تعويض شركة STC PAY أو المستخدم أو الطرف الثالث عن أي وجميع هذه المسؤولية.
7.1.2. المسؤولية عن المطالبات بموجب حماية مستخدم STC PAY. إذا كنت مستخدمًا ولم تنجح في تقديم مطالبة مباشرة إلى شركة STC PAY ، فستتم مطالبتك بتعويض شركة STC PAY عن مسؤوليتك.
7.1.3. المسؤولية عن التعليمات التي قدمتها على حسابك. ستعتمد شركة STC PAY على أي تعليمات تقدمها على حسابك (سواء كانت شفهية أو كتابية) بمجرد المصادقة عليك. لن تكون STC PAY مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر تتعرض له أنت أو أي شخص آخر عندما تتصرف STC PAY بناءً على هذه التعليمات بحسن نية ، ما لم يثبت أن STC PAY كانت مهملة.
7.2 التعويض عن مسؤوليتك. في حال كنت مسؤولاً عن أي مبالغ مستحقة لشركة STC PAY ، يجوز لشركة STC PAY إزالة هذه المبالغ على الفور من رصيدك.
7.3. الإجراءات التي تقوم بها شركة STC PAY – الأنشطة المحظورة. إذا اعتقدت شركة STC PAY ، وفقًا لتقديرها الخاص ، أنك ربما تكون قد شاركت في أي نشاط محظور ، فقد نتخذ إجراءات مختلفة لحماية STC PAY أو المستخدمين الآخرين التابعين أو الجهات الخارجية الأخرى أو أنت من عمليات الإلغاء أو رد المبالغ المدفوعة أو المطالبات أو الرسوم أو الغرامات أو العقوبات وأي مسؤولية أخرى. تشمل الإجراءات التي قد نتخذها على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:
7.3.1. يجوز لنا إغلاق أو تعليق أو تقييد وصولك إلى حسابك أو خدمات STC PAY ؛
7.3.2. يجوز لنا تعليق أهليتك لحماية مستخدم STC PAY ؛
7.3.3. يجوز لنا الاحتفاظ بالأموال الموجودة في حسابك أو تطبيقها أو تحويلها وفقًا لما تتطلبه الأحكام والأوامر التي تؤثر عليك أو على حسابك ، بما في ذلك الأحكام والأوامر الصادرة عن المحاكم في البحرين أو في أي مكان آخر والموجهة إلى شركة STC PAY أو الشركات التابعة لها ؛
7.3.4. قد نرفض تقديم خدمات STC PAY إليك الآن وفي المستقبل ؛ و
7.3.5. قد نحتفظ بأموالك لفترة من الوقت تكون ضرورية بشكل معقول للحماية من مخاطر المسؤولية تجاه شركة STC PAY أو طرف ثالث ، أو إذا اعتقدنا أنك قد تشارك في نشاط و / أو معاملات احتيالية أو مشبوهة.
7.4. الإجراءات بواسطة STC PAY – الحجوزات.
7.4.1. الحجوزات على أساس المخاطر. يجوز لشركة STC PAY ، وفقًا لتقديرها الخاص ، تعليق أي أو كل المدفوعات التي تتلقاها عندما تعتقد شركة STC PAY أنه قد يكون هناك مستوى عالٍ من المخاطر المرتبطة بك أو بحسابك أو بأي من معاملاتك أو جميعها. قد يعتمد قرار STC PAY على عوامل مختلفة وقد تعتمد STC PAY على المعلومات التي تتلقاها من أطراف ثالثة. إذا فرضت شركة STC PAY تعليقًا على إحدى المدفوعات ، فستظهر الأموال كرصيد معلق أو محتجز وستشير حالة الدفع إلى التعليق. إذا قامت شركة STC PAY بتعليق أي من المدفوعات التي تتلقاها أو جميعها ، فستقوم شركة STC PAY بإبلاغك بإجراءاتنا. ستفرج STC PAY عن أي دفعة بعد ثلاثين (30) يومًا من تاريخ استلام الدفعة في حسابك ما لم يكن لدى STC PAY سبب لمواصلة تعليق الدفعة مثل (أ) استلام نزاع أو مطالبة أو رد المبالغ المدفوعة ، أو الإلغاء ، (ب) تعتقد شركة STC PAY أنك قد انتهكت شروط هذه الاتفاقية أو أي سياسة أخرى وأن هذا الانتهاك يؤدي إلى الحاجة إلى الاستمرار في الاحتفاظ بالأموال ، أو (ج) تعتقد شركة STC PAY أنك قد تكون كذلك الانخراط في نشاط و / أو معاملات يحتمل أن تكون احتيالية أو مشبوهة. في مثل هذه الحالة ، يجوز لشركة STC PAY الاستمرار في الاحتفاظ بالدفع في حسابك حتى يتم حل المشكلة وفقًا لهذه الاتفاقية. يجوز لشركة STC PAY ، وفقًا لتقديرها الخاص ، الإفراج عن الحجز مسبقًا في ظل ظروف معينة ، على سبيل المثال عند تحميل معلومات التتبع للعنصر الذي شحنته.
7.4.2. المعاملات المتنازع عليها معلقة. إذا قدم المستخدم نزاعًا أو مطالبة أو رد المبالغ المدفوعة أو إلغاء المدفوعات التي تلقيتها ، فقد تضع شركة STC PAY تعليقًا مؤقتًا على الأموال الموجودة في حسابك لتغطية مبلغ الالتزام. إذا فزت بالنزاع أو كانت المعاملة مؤهلة لحماية مستخدم STC PAY ، فإن STC PAY سترفع التعليق المؤقت. إذا فقدت النزاع ، فستقوم STC PAY بإزالة الأموال من حسابك.
7.5 إجراءات بواسطة STC PAY – الاحتياطيات.
يجوز لشركة STC PAY ، وفقًا لتقديرها الخاص ، وضع احتياطي على الأموال الموجودة في حسابك عندما تعتقد شركة STC PAY أنه قد يكون هناك مستوى عالٍ من المخاطر المرتبطة بحسابك أو استخدامك لأي من المنتجات و / أو الخدمات التي تقدمها شركة STC PAY و / أو الشركات التابعة لها. إذا وضعت STC PAY احتياطيًا في حسابك ، فسيتم عرض المعاملات على أنها “معلقة” في رصيد STC PAY الخاص بك ، ولن تتمكن من الوصول إلى الأموال في
حالة “معلقة” حتى يتم مسحها. إذا كان حسابك خاضعًا للاحتياطي ، فستقدم لك STC PAY إشعارًا يحدد شروط الاحتياطي. قد تتطلب الشروط أن يتم الاحتفاظ بنسبة مئوية معينة من المبالغ المستلمة في حسابك لفترة زمنية معينة ، أو أن مبلغًا معينًا من المال يتم الاحتفاظ به في الاحتياطي ، أو أي شيء آخر ترى شركة STC PAY أنه ضروري للحماية من المخاطر. المرتبطة بحسابك. يجوز لشركة STC PAY تغيير شروط الحجز في أي وقت من خلال إخطارك بالشروط الجديدة.
7.6. الإجراءات التي تتخذها شركة STC PAY – إغلاق الحساب وإنهاء الخدمة والوصول المحدود إلى الحساب ؛ معايير سرية. تحتفظ شركة STC PAY ، وفقًا لتقديرها الخاص ، بالحق في إنهاء هذه الاتفاقية و / أو الوصول إلى خدمات STC PAY لأي سبب وفي أي وقت بناءً على إخطار ودفع أي أموال غير مقيدة محتفظ بها في رصيدك. إذا حددنا الوصول إلى حسابك ، بما في ذلك من خلال الحجز أو الحجز ، فسنقدم لك إشعارًا بإجراءاتنا ، وفرصة لطلب استعادة الوصول إذا رأينا ذلك مناسبًا ، وفقًا لتقديرنا الخاص. علاوة على ذلك ، تقر بأن قرار شركة STC PAY باتخاذ إجراءات معينة ، بما في ذلك تقييد الوصول إلى حسابك ، أو فرض الحجز أو فرض الاحتياطيات ، قد يعتمد على معايير سرية ضرورية لإدارتنا للمخاطر ، وأمن حسابات المستخدمين وشركة الاتصالات السعودية. نظام الدفع. أنت توافق على أن شركة STC PAY ليست ملزمة بالكشف عن تفاصيل إدارة المخاطر أو إجراءاتها الأمنية لك.
7.7 إذا انتهكت شروط هذه الاتفاقية ، أو أي سياسة مستخدم مقبولة و / أو أي اتفاقية أخرى تبرمها مع شركة STC Pay ، فبالإضافة إلى الإجراءات المذكورة أعلاه ، ستكون مسؤولاً أمام شركة STC PAY عن مبلغ تعويضات شركة STC PAY عن كل انتهاك. أنت توافق على أن 100 دينار بحريني لكل معاملة تنتهك هذا القسم هو في الوقت الحالي تقدير أدنى معقول للأضرار الفعلية لشركة STC PAY مع الأخذ في الاعتبار جميع الظروف الحالية ، بما في ذلك علاقة المبلغ بمدى الضرر الذي لحق بـ STC PAY والذي يمكن توقعه بشكل معقول بسبب استحقاقه لطبيعة انتهاكات هذا القسم ، ستكون الأضرار الفعلية غير عملية أو من الصعب للغاية حسابها. يجوز لشركة STC PAY خصم هذه الأضرار مباشرة من أي رصيد موجود في الحساب المخالف ، أو أي حساب آخر تتحكم فيه.
8.1 اتصل بشركة STC PAY أولاً. إذا نشأ نزاع بينك وبين شركة STC PAY ، فإن هدف STC PAY هو التعرف على مخاوفك ومعالجتها ، وإذا لم نتمكن من القيام بذلك بما يرضيك ، لتزويدك بوسائل محايدة وفعالة من حيث التكلفة لحل النزاع بسرعة. . قد يتم الإبلاغ عن النزاعات بينك وبين شركة STC PAY فيما يتعلق بخدمات STC PAY إلى خدمة العملاء عبر الإنترنت من خلال مركز مساعدة STC PAY في أي وقت ، أو عن طريق الاتصال على 77123123.
8.2 القانون ومنتدى المنازعات. أنت توافق على أن أي مطالبة أو نزاع قد ترفع ضد شركة STC PAY يجب أن يتم حله من قبل محكمة تقع في البحرين. أنت توافق على الخضوع للاختصاص الشخصي للمحاكم الموجودة داخل البحرين لغرض التقاضي في جميع هذه المطالبات أو النزاعات. تخضع هذه الاتفاقية من جميع النواحي لقوانين البحرين حيث يتم تطبيق هذه القوانين على الاتفاقات المبرمة والتي يتعين تنفيذها بالكامل داخل البحرين ، بغض النظر عن تعارض أحكام القانون.
8.3 رفع دعوى قضائية بشكل غير صحيح. يجب حل جميع المطالبات التي ترفعها ضد شركة STC PAY وفقًا للمادة 8 من هذه الاتفاقية. تعتبر جميع المطالبات المقدمة أو التي تتعارض مع هذا القسم 8 مرفوعة بشكل غير صحيح وخرق لهذه الاتفاقية. في حالة رفع دعوى مخالفة لهذا القسم 8 ، يجوز لشركة STC PAY استرداد أتعاب المحاماة وتكاليفها (بما في ذلك المحامون الداخليون والمساعدين القانونيين) حتى 100 دينار بحريني (مائة دينار بحريني) ، بشرط أن تكون شركة STC PAY قد أخطرتك كتابيًا من المطالبة المرفوعة بشكل غير صحيح ، وفشلت في سحب المطالبة على الفور.
8.4 إشعارات لك. أنت توافق على أنه يجوز لشركة STC PAY تزويدك بمراسلات حول حسابك وخدمات STC PAY وهذه الاتفاقية إلكترونيًا. تحتفظ STC PAY بالحق في إغلاق حسابك إذا سحبت موافقتك على تلقي الاتصالات الإلكترونية. ستعتبر أنك قد استلمت أي اتصالات إلكترونية في غضون أربع وعشرين (24) ساعة من وقت نشرها على موقعنا الإلكتروني أو إرسالها بالبريد الإلكتروني إليك. سيتم اعتبار أي إشعار يتم إرساله إليك عن طريق البريد العادي مستلمًا من جانبك بعد ثلاثة (3) أيام عمل من إرساله.
8.5 إشعارات لشركة STC PAY. باستثناء ما هو مذكور أعلاه في القسم 6 (الأخطاء والمعاملات غير المصرح بها) والقسم 8.1 ، يجب إرسال إشعار لشركة STC PAY بالبريد العادي إلى: STC PAY Office 10، stc Tower، Building 15، Road 68، Block 428، Seef المنامة ، مملكة البحرين (صندوق بريد 21529).
8.6 تحرير STC PAY. إذا كان لديك نزاع مع مستخدم واحد أو أكثر ، فإنك تخلي شركة STC PAY والشركات التابعة لها (ومسؤوليهم ومديريهم ووكلائهم ومشاريعهم المشتركة وموظفيهم ومورديهم) من أي وجميع المطالبات والطلبات والأضرار (الفعلية والتبعية) من كل نوع والطبيعة الناشئة عن هذه النزاعات أو المرتبطة بها بأي شكل من الأشكال.
9.1 حدود المسؤولية. لن تتحمل شركة STC بأي حال من الأحوال المسؤولية عن خسائر الأرباح أو أي من الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها أو المسؤولون أو المديرون أو الوكلاء أو المشاريع المشتركة أو الموظفون أو الموردون. الشركة) الناشئة عن أو فيما يتعلق بخدمات STC PAY ، أو هذه الاتفاقية (مهما نشأت ، بما في ذلك الإهمال) ما لم يكن وإلى الحد الذي يحظره القانون ، مسؤولية شركة STC PAY ، ومسؤولية الشركات والشركات التابعة لشركة STC والشركات التابعة لها المديرون والوكلاء والمشاريع المشتركة والموظفون والموردون لك أو لأي طرف ثالث في أي ظرف من الظروف يقتصر على المبلغ الفعلي للأضرار المباشرة.
9.2. حدود الخدمات. تطبيق STC PAY ليس بنكًا وخدمات STC PAY هي خدمات معالجة الدفع وليست خدمات مصرفية. لا يعمل تطبيق STC PAY بصفته وصيًا أو وكيلًا أو ضمانًا فيما يتعلق بأموالك ، ولكنه يعمل فقط كوكيل لك وحافظ لأموالك. لا تتحكم شركة STC PAY في المنتجات أو الخدمات التي يتم دفع ثمنها من خلال خدمات STC PAY ولا تتحمل مسؤوليتها عنها. لا تضمن شركة STC PAY هوية أي مستخدم ولا تضمن إتمام المعاملة.
9.3 بدون كفالة. يتم تقديم خدمات STC PAY “كما هي” وبدون أي تمثيل للضمان ، سواء أكان صريحًا أم ضمنيًا أم قانونيًا. تُخلي شركة STC PAY ووالدها والشركات التابعة لها والمسؤولون والمديرون والوكلاء والمشاريع المشتركة والموظفون والموردون مسؤوليتهم على وجه التحديد عن أي ضمانات ضمنية للملكية وقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وغرض معين. لا تملك شركة STC PAY أي سيطرة على المنتجات أو الخدمات التي يتم دفع ثمنها من خلال خدمات STC PAY ولا تستطيع شركة STC PAY ضمان أن المستخدم الذي تتعامل معه سوف يكمل المعاملة بالفعل أو أنه مصرح له بذلك. لا تضمن شركة STC PAY وصولاً مستمراً أو غير متقطع أو آمن لأي جزء
من خدمات STC PAY ، وقد يتم تعليق تشغيل موقعنا مؤقتًا للصيانة أو الترقية أو تتداخل معه عوامل عديدة خارجة عن سيطرتنا. ستبذل شركة STC PAY جهودًا معقولة لضمان معالجة طلبات الخصم والائتمان الإلكترونية التي تتضمن حسابات بنكية وبطاقات ائتمان في الوقت المناسب ، لكن شركة STC PAY لا تقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بالوقت اللازم لإكمال المعالجة لأن خدمات STC PAY تعتمد على العديد من العوامل الخارجة عن سيطرة شركة STC PAY ، مثل التأخير في النظام المصرفي أو خدمة البريد.
9.4 التعويض. أنت توافق على الدفاع عن وتعويض واستبقاء موظفي ومديري ووكلاء ومشاريع مشتركة وموظفي وموردي شركة STC PAY وتعويضهم واحتجازهم من أي مطالبة أو طلب (بما في ذلك أتعاب المحاماة) أو الغرامة أو أي مسؤولية أخرى يتحملها أي شخص ثالث. طرف بسبب أو ناشئ عن خرقك أو موظفيك أو وكلائك لهذه الاتفاقية و / أو استخدام خدمات STC PAY.
9.5 الملكية الفكرية. تطبيق STC PAY وجميع التطبيقات وعناوين URL والشعارات والعلامات التجارية الأخرى المتعلقة بخدمات STC PAY هي إما علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة STC PAY أو المرخصين لها. لا يجوز لك نسخها أو تقليدها أو استخدامها دون موافقة كتابية مسبقة من شركة STC PAY. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع رؤوس الصفحات والرسومات المخصصة وأيقونات الأزرار والنصوص هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية و / أو مظهر تجاري لشركة STC PAY. لا يجوز لك نسخها أو تقليدها أو استخدامها دون موافقة كتابية مسبقة من شركة STC PAY. يمكنك استخدام شعارات HTML التي توفرها شركة STC PAY من خلال خدمات التجار أو ميزات أدوات المزاد أو البرامج التابعة دون موافقة كتابية مسبقة لغرض توجيه حركة مرور الويب إلى خدمات STC PAY. لا يجوز لك تغيير أو تعديل أو تغيير شعارات HTML هذه بأي شكل من الأشكال ، أو استخدامها بطريقة تنتقص من قيمة STC PAY أو خدمات STC PAY أو عرضها بأي طريقة توحي برعاية STC PAY أو تأييدها. جميع الحقوق والملكية والمصلحة في وإلى موقع STC PAY وأي محتوى فيه ، وخدمات STC PAY ، والتكنولوجيا المتعلقة بخدمات STC PAY ، وأي وجميع التقنيات وأي محتوى تم إنشاؤه أو اشتقاقه من أي مما سبق هو ملكية حصرية لشركة STC PAY ومرخصيها.
9.6 يدعو لك ؛ أرقام الهواتف المحمولة. من خلال تزويد STC PAY برقم هاتف محمول أو ما يعادله ، فإنك توافق على تلقي المكالمات ، بما في ذلك الرسائل التي يتم طلبها تلقائيًا والرسائل المسجلة مسبقًا من STC PAY على هذا الرقم. أنت توافق على تلقي رسائل نصية منا حول استخدامك لخدمات STC PAY على هذا الرقم.
9.7 تسويق. إذا تلقيت معلومات عن مستخدم آخر من خلال خدمات STC PAY ، فيجب عليك الحفاظ على سرية المعلومات واستخدامها فقط فيما يتعلق بخدمات STC PAY. لا يجوز لك الكشف عن معلومات المستخدم أو توزيعها إلى طرف ثالث أو استخدام المعلومات لأغراض التسويق ما لم تتلقى موافقة صريحة من المستخدم للقيام بذلك.
9.8. الاتفاق الكامل والبقاء. تحدد هذه الاتفاقية ، جنبًا إلى جنب مع أي سياسات سارية على صفحة الاتفاقيات القانونية على موقع STC PAY الإلكتروني
توضيح التفاهم الكامل بينك وبين شركة STC PAY فيما يتعلق بخدمات STC PAY. الأقسام 5 (إغلاق حسابك) و 7 (مسؤوليتك – الإجراءات التي قد نتخذها) و 8 (النزاعات مع شركة STC PAY) و 9 (الشروط العامة) و 11 (التعريفات) بالإضافة إلى أي شروط أخرى بواسطة يجب أن تظل طبيعتها قائمة ، وستظل سارية بعد إنهاء هذه الاتفاقية. إذا تم اعتبار أي بند من أحكام هذه الاتفاقية غير صالح أو غير قابل للتنفيذ ، فيجب إلغاء هذا الحكم وسيتم تنفيذ الأحكام المتبقية.
9.9. مهمة. لا يجوز لك نقل أو التنازل عن أي حقوق أو التزامات لك بموجب هذه الاتفاقية دون موافقة كتابية مسبقة من شركة STC PAY. تحتفظ شركة STC PAY بالحق في نقل أو التنازل عن هذه الاتفاقية أو أي حق أو التزام بموجب هذه الاتفاقية في أي وقت.
9.10. اتفاقية مترجمة. يتم توفير أي ترجمة لهذه الاتفاقية لراحتك فقط وليس الغرض منها تعديل شروط هذه الاتفاقية. في حالة وجود تعارض بين النسخة الإنجليزية من هذه الاتفاقية وإصدار بلغة أخرى غير الإنجليزية ، يتم تطبيق النسخة الإنجليزية.
9.11. لا تنازل. إن فشل STC PAY أو تأخره في التصرف فيما يتعلق بخرق من قبلك أو من قبل الآخرين لا يتنازل عن حق STC PAY في التصرف فيما يتعلق بهذا الانتهاك أو أي انتهاكات لاحقة أو مماثلة.
9.12. افتراض الحقوق. إذا دفعت شركة STC PAY مطالبة أو إلغاء أو رد المبالغ المدفوعة التي رفعتها ضد مستلم دفعتك ، فأنت توافق على أن شركة STC PAY تفترض حقوقك تجاه المستلم والأطراف الثالثة المتعلقة بالدفع ، ويجوز لها متابعة هذه الحقوق بشكل مباشر أو نيابة عنك وفقًا لتقدير شركة STC PAY.
9.13. سياسة الخصوصية. باستخدام أي خدمة من خدمات STC Pay ، فأنت تقبل صراحةً سياسة خصوصية STC Pay المنشورة على تطبيق STC Pay والتي تتضمن تفاصيل حول كيفية استخدام بياناتك ومعلوماتك الشخصية من قبل شركة STC PAY ووكالات منع الاحتيال هذه ، وحقوق حماية بياناتك الشخصية. نحتفظ بالحق في تحديثه من وقت لآخر بشرط إخطارك بذلك.
10.1. تقديم شكوى
إذا كنت غير راضٍ أو لديك شكوى بشأن منتج أو خدمة تقدمها STC Pay ، فيجب عليك إخبار STC PAY حتى تتمكن STC PAY من محاولة تصحيح الأمور. أيضًا ، من خلال إخبار STC PAY بالمكان الذي تعتقد أننا فشلنا فيه ، سنكون قادرين على تزويدك بخدمة أفضل في المستقبل. يمكن تقديم شكوى عن طريق الاتصال بـ STC PAY باستخدام أي من الطرق التالية:
10.1.1. البريد الإلكتروني:
يرجى إرسال تفاصيل شكواك بالبريد الإلكتروني إلى Raja @ STC PAYbahrain.com و cc: support @ STC PAYbahrain.com. ستتلقى إشعارًا للإقرار بشكواك وسيتم الاتصال بك في غضون عشرة (10) أيام عمل من قبل الشخص الذي يتعامل مع قضيتك.
في حالة عدم تمكن STC PAY من توفير حل فوري لشكواك ، سيتم تزويدك برقم مرجعي للشكوى ، بالإضافة إلى الإطار الزمني التقريبي المطلوب لحل المشكلة. عند الانتهاء من التحقيق ، سيتم الاتصال بك لإخبارك بالرد الكامل.
10.1.2. هاتف
يمكنك الاتصال بنا على 77123123 مع تفاصيل شكواك. وسوف نعترف بشكواك وإذا لزم الأمر ، سيتم الاتصال بك في غضون عشرة (10) أيام عمل من قبل الشخص الذي يتعامل مع قضيتك.
تحكم هذه الشروط والأحكام (“الشروط والأحكام”) إصدار واستخدام الحساب والبطاقة المدفوعة مسبقًا:
1.1 تعريفات
ما لم يذكر خلاف ذلك:
“CO-BRANDER” تعني شركة STC PAY البحرين ش. مقفلة ، شركة قابضة مسجلة وفقًا لقوانين مملكة البحرين برقم تسجيل الشركة (153695) وعنوانها STC Tower 15، Road 68، Block 428، P.O. صندوق رقم 21529 ، ضاحية السيف ، مملكة البحرين ، الشركة المسؤولة عن تسويق خدمات الحسابات لمقدمي الطلبات وعن توفير خدمات العملاء لأصحاب الحسابات.
“الحساب” يعني الحساب الذي تم إنشاؤه والاحتفاظ به ليعكس المعاملات وأي رسوم خدمة حساب قد تنطبق.
“صاحب الحساب” يعني الفرد الذي يتم تقديم خدمات الحساب إليه.
“خدمات الحساب” تعني التحقق من الصعود على متن الطائرة والامتثال لصاحب الحساب وتوفير الحساب والبطاقة المدفوعة مسبقًا ورقم التعريف الشخصي المرتبط بالحساب.
“رسوم خدمة الحساب” تعني أي رسوم يدفعها صاحب الحساب إلى INFINIOS فيما يتعلق بخدمات الحساب كما يتم الإخطار بها من وقت لآخر في جدول رسوم خدمة الحساب. لتجنب الشك ، تحتفظ INFINIOS بالحق في تعديل رسوم خدمة الحساب و / أو فرض أي رسوم ومصاريف إضافية فيما يتعلق بخدمات الحساب عندما يكون ذلك مناسبًا.
“جدول رسوم خدمة الحساب” يعني جدول رسوم خدمة الحساب المرفق بهذه الشروط والأحكام أو كما تم نشره مؤخرًا بواسطة INFINIOS وإتاحته عبر خدمات العملاء.
“القانون الواجب التطبيق” يعني قوانين مملكة البحرين في اللوائح الوزارية والقرارات الوزارية التي قد تكون ، أو قد يتم سنها أو تعديلها أو إعادة سنها من وقت لآخر.
يُقصد بمصطلح “مقدم الطلب” أي فرد تم تقديمه إلى INFINIOS بواسطة CO-BRANDER وتقدم بطلب للحصول على خدمات الحساب والتي تخضع لعملية التحقق من الامتثال والامتثال قبل الموافقة والقبول بصفته صاحب حساب.
“ATM”: جهاز إلكتروني يتيح إجراء عمليات السحب النقدي وتنفيذ المعاملات المصرفية الأخرى إلكترونيًا.
“عملة الفوترة” تعني عملة الحساب والبطاقة المدفوعة مسبقًا التي يتم تطبيق المعاملة عليها والتي قد لا تكون نفس عملة المعاملة نفسها كما هو موضح في 3.3 هنا.
“خدمات العملاء” تعني وظائف CO-BRANDER التي تتحمل المسؤولية الكاملة عن توفير الخدمات لأصحاب الحسابات بما في ذلك تطبيق الهاتف المحمول ، وموقع الويب ، و IVR والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الاتصال بالرقم +973 77123123.
“رد المبالغ المدفوعة” تعني إبطال المعاملة المتنازع عليها من قبل صاحب الحساب.
“شكوى” تعني تعبيرًا عن عدم الرضا سواء شفهيًا أو كتابيًا ويجب تقديمها مباشرة من قبل صاحب الحساب أو من قبل شخص مخول بالتصرف نيابة عن صاحب الحساب.
يُقصد بمصطلح “القوة القاهرة” حدثًا خارج عن السيطرة المعقولة للطرف ، والذي يؤثر على قدرته على أداء التزاماته ، والذي لا يتسبب فيه أو يتسبب فيه إهماله. لأغراض هذه الشروط والأحكام ، تشمل القوة القاهرة (على سبيل المثال لا الحصر) القضاء والقدر ، أو مصادرة الممتلكات أو مصادرتها ، أو أي شكل من أشكال الحرب ، أو الأعمال العدائية ، أو التمرد المسلح ، أو الإرهاب ، أو الطوارئ المحلية أو الوطنية ، أو التخريب ، أو الفيضانات ، أو الحرائق والانفجارات أو غيرها من الكوارث.
“تحميل” يعني معاملة مالية لإضافة أموال إلى حساب عبر مركز خدمة أو معاملة إلكترونية أخرى.
“التاجر” يعني أي ماكينة صراف آلي أو مؤسسة مادية أو إلكترونية (بما في ذلك المتاجر والمطاعم والفنادق وشركات الطيران ومقدمي خدمات النقل وتطبيقات الهاتف المحمول والمواقع الإلكترونية وأي مستفيدين آخرين من المدفوعات التجارية أو غير التجارية) ، أينما كان موقعهم ، يقبلون المعاملات على البطاقات مسبقة الدفع.
يُقصد بمصطلح “INFINIOS” شركة Infinios Financial Services B.S.C (c) ، وهي مزود خدمات ثانوية مرخص ومنظم من مصرف البحرين المركزي: مزود خدمات الدفع ومعالج البطاقة الذي يقدم خدمات الحساب.
يُقصد بمصطلح “التحقق على متن الطائرة والامتثال” العملية التي تقوم بها INFINIOS على المتقدمين قبل الموافقة عليهم بوصفهم أصحاب حسابات وتوفير الحساب وبعد ذلك بشكل روتيني. يشتمل فحص الصعود على متن الطائرة والامتثال على الحصول على المعلومات الشخصية والبيانات والهوية وغيرها من المستندات من مقدم الطلب والتحقق من صحة هذه السجلات مقابل مصادر المعلومات الداخلية والخارجية لتلبية المتطلبات التنظيمية بما في ذلك اعرف عميلك (KYC) ، مكافحة- غسيل الأموال (AML) ، مكافحة تمويل الإرهاب (CFT) الأشخاص المعرضين سياسيًا (PEP) والامتثال الضريبي للحسابات الخارجية ومعيار الإبلاغ المشترك (FATCA / CRS).
“المعلومات الشخصية” تعني أي وجميع المعلومات المطلوبة والمجمعة من قبل INFINIOS من مقدمي الطلبات أثناء الصعود على متن الطائرة وفحص الامتثال وجميع البيانات الأخرى بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تفاصيل المعاملات واستخدام خدمات الحساب وخدمات العملاء من قبل أصحاب الحسابات.
“PIN” يعني رقم التعريف الشخصي الفريد المخصص لصاحب الحساب لتمكين صاحب الحساب من مصادقة المعاملات باستخدام بطاقة مسبقة الدفع.
“البطاقة مسبقة الدفع” تعني بطاقة MasterCard في شكل مادي أو افتراضي مرتبطة بحساب وتستخدم لإجراء المعاملات.
يُقصد بمصطلح “مركز الخدمة” الموقع (المواقع) التي يوفرها CO-BRANDER و / INFINIOS أو الوكلاء الذين يعملون نيابة عن CO-BRANDER و / INFINIOS حيث يمكن لمقدمي الطلبات التقدم للحصول على حسابات وتقديمها إلى عملية On-Boarding ، وحيث يجوز لأصحاب الحسابات جمع البطاقات المدفوعة مسبقًا وإجراء المعاملات لتحميل الأموال أو تفريغ الأموال من الحسابات.
“المعاملة” تعني أي تحميل أو تفريغ أو شراء أو سحب نقدي أو تحويل أو معاملة مالية أخرى تتأثر بصاحب الحساب عبر خدمات العملاء أو في تاجر أو مركز خدمة من خلال استخدام خدمات الحساب وفقًا لهذه الشروط والشروط.
“التفريغ” يعني معاملة مالية لسحب الأموال إلى حساب عبر مركز خدمة أو معاملة إلكترونية أخرى.
1.2 التفسيرات
تم تضمين عناوين أو عناوين البنود في هذه الشروط والأحكام فقط لتسهيل الرجوع إليها ولا يجب أخذها في الاعتبار عند التفسير أو البناء.
يشمل المفرد الجمع والعكس صحيح ، وتشمل الكلمات التي تشير إلى الأشخاص الهيئات الاعتبارية ، وما لم يُنص على خلاف ذلك ، تشمل الخلفاء أو المتنازل لهم عن هؤلاء الأشخاص.
عند تعريف كلمة أو عبارة ، يجب أن يكون للأجزاء الأخرى من الكلام والأشكال النحوية لتلك الكلمة أو العبارة معاني مقابلة.
الإشارات إلى المبالغ النقدية بالدينار البحريني أو القيمة المكافئة بالدينار البحريني لأي عملة فوترة أخرى ما لم يُنص على خلاف ذلك.
12.1 استخدام خدمات الحساب
2.2 عمليات التحميل والتفريغ من الحساب
2.3. ملكية خدمات الحساب
2.4. حماية خدمات الحساب
3.1. تمكّن البطاقات المدفوعة مسبقًا والقنوات الأخرى التي تدعمها خدمات العملاء صاحب الحساب من الوصول إلى الأموال المحملة على الحساب وإجراء المعاملات. من الواضح أن خدمات الحساب ليست حسابًا مصرفيًا أو بطاقة خصم أو حساب بطاقة ائتمان ولن يحق لصاحب الحساب تلقي أي فائدة على الأموال المحملة على الحساب ، ولن يتم إصدار دفاتر شيكات أو أدوات دفع أخرى إلى لا يحق لصاحب الحساب وصاحب الحساب إجراء معاملات تتجاوز رصيد الحساب.
3.2 يعتبر استخدام خدمات الحساب شخصيًا لصاحب الحساب ويكون صاحب الحساب مسؤولاً عن جميع المعاملات ورسوم خدمة الحساب.
3.3 عندما تكون المعاملات التي يجريها صاحب الحساب بنفس عملة عملة الفوترة ، فلن يتم تكبد أي عمولة أو رسوم صرف أجنبي. عند إجراء المعاملات بعملة مختلفة عن عملة الفوترة ، يتأثر تحويل العملة بسعر الصرف السائد ، وسيتم فرض رسوم تحويل العملة الموضحة في جدول رسوم خدمة الحساب وإضافتها إلى مبلغ المعاملة قبل الخصم من الحساب.
3.4. تكون المعاملات التي يقوم بها صاحب الحساب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، المعاملات عبر مواقع التجارة الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول على مسؤولية صاحب الحساب وحده ؛ لن تتحمل INFINIOS ولا CO-BRANDER المسؤولية عن أي ضرر أو مسؤولية أو مطالبات أو نزاعات تنشأ عن استخدام خدمات الحساب من قبل صاحب الحساب. لتجنب الشك ، يكون اللجوء الوحيد الذي يتمتع به صاحب الحساب إلى INFINIOS و / CO-BRANDER تحت أي ظرف من الظروف عبر عملية المعاملات المتنازع عليها وعملية رد المبالغ المدفوعة الموصوفة في الفقرة 5.2 من هذه الوثيقة.
3.5 يوافق صاحب الحساب على تجنب استخدام خدمات الحساب في أي معاملات غير قانونية كما قد يتم تحديدها من وقت لآخر بواسطة لوائح MasterCard الدولية والسلطات الدولية وقوانين مملكة البحرين.
4.1 عند اكتشاف فقدان أو سرقة بطاقة مسبقة الدفع أو رقم التعريف الشخصي أو بيانات اعتماد المستخدم ، يجب على صاحب الحساب إخطار خدمة العملاء أو مركز الخدمة على الفور. سيُطلب من صاحب الحساب تقديم رقم حسابه وأي معلومات شخصية أخرى قد تُطلب للتحقق من هوية صاحب الحساب.
4.2 يتحمل صاحب الحساب وحده المسؤولية عن جميع المعاملات التي تتأثر من خلال استخدام خدمات الحساب سواء تم إجراؤها بمعرفة أو بدون علم صاحب الحساب وتفويضه قبل فقدان أو سرقة بيانات الاعتماد التي يتم الإبلاغ عنها. لا تتحمل INFINIOS ولا CO-BRANDER أي مسؤولية / التزام بشأن أي استخدام لخدمات الحساب أو المعاملات وتوصي بشدة بالإبلاغ عن فقدان البطاقات مسبقة الدفع ورقم التعريف الشخصي وبيانات اعتماد المستخدم على الفور.
4.3 عند تلقي طلب لإعادة إصدار رقم التعريف الشخصي ، يجوز لشركة INFINIOS ، وفقًا لتقديرها الخاص ، إصدار رقم التعريف الشخصي البديل ، والذي تخضع حيازته واستخدامه لهذه الشروط والأحكام.
4.4 عند تلقي طلب لإعادة إصدار بيانات اعتماد المستخدم لخدمات العملاء ، يجوز لـ CO-BRANDER وفقًا لتقديرها الخاص إصدار بيانات اعتماد مستخدم بديلة ، تخضع حيازتها واستخدامها لهذه الشروط والأحكام.
4.5 عند تلقي طلب لإعادة إصدار بطاقة مسبقة الدفع ، يجوز لشركة INFINIOS وفقًا لتقديرها الخاص أن تصدر لصاحب الحساب بطاقة بديلة مدفوعة مسبقًا ، تخضع حيازتها واستخدامها لهذه الشروط والأحكام.
4.6 من خلال تقديم طلب للحصول على رقم تعريف شخصي بديل وبيانات اعتماد المستخدم و / أو بطاقة مسبقة الدفع ، يوافق صاحب الحساب على أنه يجوز خصم أي رسوم خدمة حساب ذات صلة مدرجة في جدول رسوم خدمة الحساب من الحساب قبل توفير هذه البدائل.
4.7 في حالة استرداد صاحب الحساب لبطاقة مدفوعة مسبقًا تم الإبلاغ عن فقدانها أو سرقتها أو استبدالها بطريقة أخرى ، يجب على صاحب الحساب تسليم البطاقة / البطاقات المدفوعة مسبقًا المستردة إلى INFINIOS أو CO-BRANDER على الفور.
5.1 المبالغ المستردة
ستضيف INFINIOS إلى الحساب مبلغ أي استرداد فقط عند تسوية ائتمان تم إصداره بشكل صحيح من التاجر عبر MasterCard. مع مراعاة أي حقوق ممنوحة لصاحب الحساب بموجب القانون المعمول به ، لا يجوز أن تكون أي مطالبة من قبل صاحب الحساب ضد طرف ثالث موضوع دفاع أو دعوى مضادة ضد INFINIOS أو CO-BRANDER.
5.2 المعاملات المتنازع عليها واسترداد المبالغ المدفوعة
باستخدام خدمات الحساب ، يصرح صاحب الحساب لشركة INFINIOS و CO-BRANDER بما يلي:
6.1 قم بخصم قيمة المعاملات من رصيد الحساب على الرغم من أن هذه المعاملات قد تتجاوز المبلغ الذي تم تحميله على الحساب.
6.2 قم بخصم جميع رسوم خدمة الحساب المعمول بها من الحساب عند استحقاق أو نشوء هذه الرسوم.
قم بإجراء تحويلات العملة عند إجراء المعاملات بعملة مختلفة عن عملة الفوترة وخصم من الحساب وفقًا للإجراء الموضح في 3.3 هنا.
الخصم من الحساب مع أي وجميع الالتزامات الأخرى التي قد يتكبدها صاحب الحساب من خلال استخدام خدمات الحساب ؛ و
مقاصة أي مسؤولية مستحقة على صاحب الحساب لشركة INFINIOS مقابل أي مبالغ محملة على الحساب.
7.1 يجوز لشركة INFINIOS أو CO-BRANDER تعديل هذه الشروط والأحكام و / أو تغيير طريقة حساب رسوم خدمة الحساب في أي وقت دون إشعار مسبق لصاحب الحساب.
يجوز لشركة INFINIOS أو CO-BRANDER تغيير خدمات الحساب في أي وقت دون إشعار مسبق لصاحب الحساب.
يجوز لشركة INFINIOS أو CO-BRANDER تسجيل وإنشاء سجلات لأي أنشطة لصاحب الحساب واستخدام خدمات الحساب ويمكن استخدام هذه السجلات في التحقق من الصعود والامتثال ، وكدليل في أي تحقيقات مالية وإعداد تقارير وتحقيقات الامتثال و تقديم التقارير ، وفي الإجراءات أمام أي محكمة ، وفقًا لما قد تراه INFINIOS أو CO-BRANDER مناسبًا.
تحتفظ شركة INFINIOS أو CO-BRANDER بالحق في فرض رسوم خدمة حساب إضافية و / أو خصم أي مبالغ أخرى تتعلق بخدمات الحساب من الحسابات عندما تراه مناسبًا بعد الإخطار المناسب للعميل.
يجوز لشركة INFINIOS أو CO-BRANDER تسجيل أي استخدام لخدمات العملاء و / أو مراكز الخدمة أو عمل سجلات لتعليمات صاحب الحساب المقدمة ، أو المحادثات التي أجراها صاحب الحساب مع خدمات العملاء و / أو مراكز الخدمة ، ويجب أن تكون هذه السجلات دليلاً قاطعًا و ملزمة لجميع الأغراض ويمكن استخدامها كدليل في أي تحقيقات مالية وتحقيقات وإجراءات الامتثال أمام أي محكمة قانونية ، كما قد تراه INFINIOS و CO-BRANDER مناسبًا.
يوافق صاحب الحساب ويتعهد بما يلي:
8.1 لحماية خدمات الحساب وإبقاء البطاقة مسبقة الدفع ورقم التعريف الشخصي تحت سيطرتهم الشخصية في جميع الأوقات ، وعدم إفشاء رقم التعريف الشخصي أو توفير الوصول إلى البطاقة مسبقة الدفع أو خدمات الحساب لأي شخص آخر في أي وقت.
8.2 لحماية خدمات العملاء والحفاظ على بيانات اعتماد المستخدم تحت سيطرتهم الشخصية في جميع الأوقات ، وعدم إفشاء بيانات اعتماد المستخدم لأي شخص آخر في أي وقت.
8.3 لتعويض INFINIOS أو CO-BRANDER عند الطلب الأول بجميع المبالغ المستحقة في حالة عدم كفاية المبالغ المحملة و / أو الرصيد المتاح في الحساب للوفاء بالمبلغ الإجمالي لجميع المعاملات ورسوم خدمة الحساب والخصوم الأخرى التي تم إجراؤها بشكل صحيح إلى الحساب.
8.4 عدم رهن الحساب و / أو البطاقة مسبقة الدفع أو استخدام الحساب و / أو البطاقة مسبقة الدفع كضمان لأي غرض من الأغراض.
8.5 لتسليم البطاقة المدفوعة مسبقًا إلى INFINIOS أو إلى مركز الخدمة عند الطلب الأول في حالة ممارسة INFINIOS لحقها في تعليق أو إلغاء استخدام صاحب الحساب لخدمات الحساب.
8.6 لقبول سجلات INFINIOS على أنها صحيحة ودقيقة وعدم التشكيك في صحتها أو دقتها ؛ و
8.7 لإخطار INFINIOS عبر خدمات العملاء أو CO-BRANDER بأي تغيير في التفاصيل الشخصية لصاحب الحساب التي تم تقديمها إلى INFINIOS أو CO-BRANDER أثناء الصعود على متن الطائرة وفحص الامتثال.
يتعهد مقدم الطلب و / أو صاحب الحساب بما يلي:
9.1 هم مؤهلون للتعاقد بموجب القانون المعمول به.
9.2. يحق لهم تقديم طلب للحصول على خدمات الحساب وإذا تم توفير الوصول إلى خدمات الحساب هذه فلن ينتهك القانون المعمول به.
9.3 سيتم تحميل الأموال التي سيتم تحميلها على الحساب من وقت لآخر من الأموال المستمدة من مصادر مشروعة وليست أموالًا ناتجة عن أنشطة مرتبطة أو يمكن تفسيرها على أنها مرتبطة بغسل الأموال و / أو تمويل الإرهاب و / أو التهرب الضريبي في أي ولاية قضائية و / بأي شكل من الأشكال ينتهك القانون المعمول به ؛ و
9.4 المعلومات المقدمة أثناء الصعود على متن الطائرة وفحص الامتثال صحيحة ودقيقة وحديثة وليست مضللة.
لن تكون شركة INFINIOS أو CO-BRANDER مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر يتكبده أو يتكبده صاحب الحساب ، سواء كان مباشرًا أو غير مباشر ، بما في ذلك الخسارة أو الضرر المتكبّد نتيجة لما يلي:
10.1. INFINIOS أو خدمة العملاء أو مراكز الخدمة أو التجار الذين يرفضون السماح بإجراء معاملة أو رفض قبول بطاقة مسبقة الدفع أو رقم تعريف شخصي ؛ أو
10.2. أي عيب أو نقص في السلع أو الخدمات المقدمة إلى صاحب الحساب من قبل أي تاجر أو ، عند الاقتضاء ، عن أي خرق لعدم الأداء من قبل التاجر أو خدمات الحساب ؛ أو
10.3. عدم قدرة صاحب الحساب على الاستفادة من خدمات الحساب إما بسبب عدم كفاية الأموال في الحساب ، أو نتيجة لفشل أنظمة الكمبيوتر أو اتصالات الشبكة أو العطل الإلكتروني أو الميكانيكي أو أي خطأ فني أو تشغيلي آخر سواء كان مرتبطًا بالحساب الخدمات التي تقدمها INFINIOS أو CO-BRANDER أم لا ؛ أو
10.4. ممارسة INFINIOS أو CO-BRANDER لحقوقها في إنهاء خدمات الحساب أو الحساب ؛ أو
10.5. أي ضرر يلحق بسمعة صاحب الحساب نتيجة عدم أداء أو إنهاء خدمات الحساب أو رفض أي شخص تكريم أو قبول البطاقات أو أرقام التعريف الشخصية المدفوعة مسبقًا ؛ أو
10.6. أي تحريف أو تحريف أو خطأ أو إغفال في أي تفاصيل تم الإفصاح عنها بواسطة INFINIOS و أو CO-BRANDER لصاحب الحساب ؛ أو
10.7. أي نزاع بين صاحب الحساب والتاجر أو INFINIOS أو CO-BRANDER أو أي مؤسسة مالية أو أي شخص آخر ؛ أو
10.8. الأحداث الخارجة عن سيطرة INFINIOS و / CO-BRANDER أو القوة القاهرة ؛ أو
10.9. حرمان صاحب الحساب من الوصول إلى خدمات الحساب و / أو خدمات العملاء نتيجة لاعتقاد شركة INFINIOS و / CO-BRANDER الصادق بأن هذا الاستخدام أو الوصول غير مصرح به ؛ أو
10.10. أي رسوم إضافية و / أو جبايات يدفعها صاحب الحساب للتجار مقابل استخدام خدمات الحساب و / أو البطاقات مسبقة الدفع ؛ أو
10.11. INFINIOS أو CO-BRANDER أو أي تجار يقومون بسحب أو إلغاء أو تغيير أو تعديل أي عروض و / خصومات خاصة قد تكون متاحة من وقت لآخر.
12.1. INFINIOS هي وحدة التحكم في البيانات ومعالج بيانات المعلومات الشخصية فيما يتعلق بتوفير خدمات الحساب.
12.2. CO-BRANDER هو معالج بيانات للمعلومات الشخصية فيما يتعلق بتوفير خدمات الحساب.
12.3. يعد الحصول على المعلومات الشخصية ومعالجتها والاحتفاظ بها بواسطة INFINIOS أو CO-BRANDER مطلبًا إلزاميًا بموجب القانون المعمول به فيما يتعلق بطلب واستخدام خدمات الحساب بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التحقق من الامتثال والامتثال على متن الطائرة.
12.4. قد يتم تخزين المعلومات الشخصية المقدمة إلى INFINIOS و / CO-BRANDER ومعالجتها عن طريق الكمبيوتر أو بوسائل أخرى بواسطة INFINIOS أو CO-BRANDER أو أي كيان تابع لجهة خارجية تختار له INFINIOS و / CO-BRANDER الاستعانة بمصادر خارجية لاستضافة البيانات أو جوانب معالجة البيانات من خدمات الحساب أو خدمات العملاء.
12.5. يدرك مقدم الطلب و / أو صاحب الحساب ويقدم موافقتهما على أنه يجوز الكشف عن البيانات الشخصية المقدمة إلى INFINIOS أو CO-BRANDER ومشاركتها بواسطة INFINIOS و / CO-BRANDER مع الشركات التابعة لها وشركاء الأعمال ومقدمي الخدمات الآخرين الذين قد يشاركون في تقديم الخدمات لأصحاب الحسابات كجزء من خدمات الحساب أو خدمات العملاء. تؤكد INFINIOS و CO-BRANDER أنه تم تسجيل هذه الموافقة.
12.6. يجوز لمقدم الطلب و / أو صاحب الحساب سحب موافقتهما في أي وقت والمطالبة بأن تتوقف INFINIOS و / CO-BRANDER عن معالجة معلوماتهم الشخصية عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلىinfinios.com و yulia @ STC PAYbahrain.com. عند معالجة مثل هذا الطلب ، يجب على INFINIOS أو CO-BRANDER ، حسب الاقتضاء ، تعليق الوصول إلى خدمات الحساب على الفور ويجب على صاحب الحساب تسليم البطاقة المدفوعة مسبقًا إلى INFINIOS أو مركز الخدمة على الفور.
12.7. يجوز لمقدم الطلب و / أو صاحب الحساب في أي وقت أن يطلبوا من INFINIOS و / CO-BRANDER توفير الوصول إلى معلوماتهم الشخصية أو نسخها عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلىinfinios.com و yulia @ STC PAYbahrain.com. عند معالجة مثل هذا الطلب
يجب على INFINIOS أو CO-BRANDER ، حسب الاقتضاء ، الاتصال بصاحب الحساب لاتخاذ الترتيبات اللازمة لتقديم هذه المعلومات الشخصية في تنسيق آمن ومريح.
12.8 يجب إبلاغ أصحاب الحسابات بأية تغييرات تطرأ على سياسة INFINIOS و / أو سياسة CO-BRANDER بشأن المعلومات الشخصية ويجب توفير التفاصيل المنقحة عبر خدمة العملاء قبل أن تصبح هذه التغييرات سارية المفعول.
13.1. يجب إبلاغ INFINIOS و CO-BRANDER كتابيًا بوفاة صاحب الحساب أو عجزه أو حله أو إعساره أو إفلاسه ولن تتحمل INFINIOS و CO-BRANDER المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ، سواء كان مباشرًا أو غير مباشر أو تبعيًا ، التي قد تنشأ عن أي معاملات قد تأثرت قبل تلقي إشعار خطي من قبل INFINIOS و CO-BRANDER بمثل هذه الوفاة أو الإعسار.
13.2. عند تلقي إشعار بوفاة صاحب الحساب أو إفلاسه ، يجب على INFINIOS و CO-BRANDER تعليق خدمات الحساب حتى يحين الوقت الذي يقتنع فيه أن الخلف المعين حسب الأصول أو الموظف المعين من قبل المحكمة قد تم تفويضه قانونيًا للتعامل مع الحساب أو أن الورثة من صاحب الحساب المتوفى قد أثبت حقوقه في تركة صاحب الحساب المتوفى وفقًا للقانون المعمول به.
14.1. يجوز لصاحب الحساب إنهاء هذه الاتفاقية بإخطار إلى INFINIOS و CO-BRANDER عبر خدمات العملاء أو مركز الخدمة ، ولكن هذا الإنهاء لن يكون ساريًا إلا عند إرجاع واستلام INFINIOS أو CO-BRANDER للبطاقة المدفوعة مقدمًا والدفع المقاصة من جميع الالتزامات المستحقة لصاحب الحساب إلى INFINIOS و CO-BRANDER بالكامل.
14.2. سيصبح المبلغ الكامل لأي رصيد سلبي في الحساب وأي رسوم خدمة حساب مستحقة أو سارية مستحقة الدفع على الفور وواجبة السداد بالكامل إلى INFINIOS و CO-BRANDER عند إنهاء هذه الاتفاقية أو عند إفلاس صاحب الحساب أو وفاته. سيكون صاحب الحساب مسؤولاً عن تسوية أي مبالغ مستحقة على الحساب ويجب عليه تعويض INFINIOS و CO-BRANDER عن جميع التكاليف والرسوم (بما في ذلك الرسوم القانونية) والمصروفات المتكبدة في استرداد هذه المبالغ المستحقة.
14.3. في حالة وجود رصيد مستحق لصالح صاحب الحساب عند الإنهاء ، بعد خصم جميع المبالغ المستحقة الدفع من قبل صاحب الحساب سواء عن طريق رسوم خدمة الحساب أو غير ذلك ، يجب على INFINIOS دفع هذا الرصيد لصاحب الحساب أو التمكين التحصيل من قبل صاحب الحساب من مركز الخدمة.
14.4. يجوز لشركة INFINIOS أو CO-BRANDER إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت عن طريق إلغاء أو رفض تجديد خدمات الحساب بإشعار مسبق أو بدونه وبسبب أو بدون سبب.
يجب أن يكون كل حكم من أحكام هذه الاتفاقية قابلاً للفصل ومتميزًا عن بعضها البعض ، وإذا كان أي واحد أو أكثر من هذه الأحكام في أي وقت غير صالح أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ ، فإن صلاحية أو شرعية أو قابلية تنفيذ الأحكام المتبقية لا يجوز بأي حال من الأحوال تتأثر بذلك.
يحق لـ INFINIOS التنازل عن أي أو كل حقوقها والتزاماتها فيما يتعلق بخدمات الحساب إلى أي طرف تختاره ، ومع ذلك لا يحق لصاحب الحساب التنازل عن حقوقه فيما يتعلق بخدمات الحساب.
يوافق صاحب الحساب ويتعهد بإبقاء INFINIOS و CO-BRANDER على تعويض ضد جميع الإجراءات والمطالبات والتكاليف والنفقات والأضرار المرفوعة أو التي تتعرض لها INFINIOS و / CO-BRANDER الناشئة عن انتهاك صاحب الحساب لهذه الشروط والأحكام .
لن يؤدي أي تسامح أو تأخير أو تساهل من قبل INFINIOS أو CO-BRANDER في تنفيذ هذه الشروط والأحكام إلى الإخلال أو تقييد حقوق INFINIOS أو CO-BRANDER ولا يعمل أي تنازل عن حقوقها كتنازل عن أي خرق لاحق.
إذا لم تقدم INFINIOS مستوى الخدمة المتوقع ، أو إذا ارتكب CO-BRANDER خطأ ، يرجى تقديم ملاحظاتك باستخدام إحدى الطرق الموضحة أدناه. تأخذ INFINIOS آرائك وشكاويك على محمل الجد وستحقق في الموقف ، وإذا لزم الأمر ، تبدأ في تصحيح الأمور في أسرع وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك ، سيتخذ CO-BRANDER خطوات ، عند الاقتضاء ، لمنع تكرار حدوث ذلك.
تدير INFINIOS سياسة وإجراءات لإدارة الشكاوى تهدف إلى ضمان التعامل مع جميع الشكاوى بشكل عادل ومتسق وسريع.
19.1. تقديم شكوى
إذا كنت عميلاً لشركة INFINIOS ولم تكن راضيًا أو لديك شكوى بشأن منتج أو خدمة يقدمها CO-BRANDER ، فيجب عليك إخبارنا حتى نتمكن من محاولة تصحيح الأمور. أيضًا ، من خلال إخبارنا بالمكان الذي تعتقد أننا فشلنا فيه ، سنكون قادرين على تزويدك بخدمة أفضل في المستقبل. يمكن تقديم شكوى عن طريق الاتصال بـ INFINIOS باستخدام أي من الطرق التالية:
موقع Infinios الإلكتروني:
قم بزيارة https://infinios.com أو انقر على رابط “الشكاوى” في تذييل أي صفحة على الموقع الإلكتروني واستكمل نموذج الشكوى. ستتلقى إشعارًا للإقرار بشكواك وسيتم الاتصال بك في غضون خمسة (5) أيام عمل من قبل الشخص الذي يتعامل مع قضيتك.
البريد الإلكتروني:
يرجى إرسال تفاصيل شكواك بالبريد الإلكتروني إلىinfinios.com. ستتلقى إشعارًا للإقرار بشكواك وسيتم الاتصال بك في غضون خمسة (5) أيام عمل من قبل الشخص الذي يتعامل مع قضيتك.
رسالة:
يرجى كتابة تفاصيل شكواك ، بما في ذلك عنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني (إن وجد) ، وإرسالها بالبريد إلى:
مسؤول إدارة الشكاوى / رئيس الامتثال
مكتب 32 كلاسيك تاور
الطابق 11 ، بارك بليس ،
مبنى 2420 ، طريق 2831 ،
السيف 428 ، مملكة البحرين
ستتلقى إشعارًا للإقرار بشكواك وسيتم الاتصال بك في غضون خمسة (5) أيام عمل من قبل الشخص الذي يتعامل مع قضيتك.
في حالة عدم تمكننا من توفير حل فوري لشكواك ، سيتم تزويدك برقم مرجعي للشكوى ، معًا
بالإطار الزمني التقريبي المطلوب لحل المشكلة. عند الانتهاء من التحقيق ، سيتم الاتصال بك لإبلاغك بالرد الكامل.
19.2. معالجة شكواك
لدى CO-BRANDER سياسات داخلية معمول بها للتعامل مع كيفية إدارة الشكاوى. بمجرد تلقينا شكواك ، نهدف إلى حل المشكلة في أسرع وقت ممكن وبطريقة متسقة. سيتم الاعتراف بشكواك والتحقيق فيها على الفور من قبل مسؤول إدارة / الامتثال للشكوى الذي يكون مستقلاً عن وظائف العمل اليومية في INFINIOS وسيكون قادرًا على التحقيق بنزاهة في الظروف التي أدت إلى الشكوى. إذا كانت شكواك تتعلق بإجراءات وظيفة الامتثال في INFINIOS ، فسيتم تحويلها للتحقيق إلى مدير أول بديل غير مرتبط بوظيفة الامتثال.
عند إجراء التحقيق ، يجوز للشخص الذي يتعامل مع شكواك الاتصال بك أو بوكيلك المفوض لطلب معلومات إضافية قد تكون مطلوبة لحل الشكوى. قد نتواصل معك أيضًا ، من وقت لآخر ، لإطلاعك على تقدمنا.
عند الانتهاء من أي تحقيق ، سنزودك بمراسلات تؤكد ذلك. في حالة وجود شكوى متعلقة بخدمات الدفع ، سوف يلتزم CO-BRANDER بالأحكام ذات الصلة التي يفرضها مصرف البحرين المركزي ، بما في ذلك جميع متطلبات الإبلاغ أو نقل المعلومات المتعلقة بالشكوى بالطريقة المناسبة إلى السلطات اللازمة. سيحتفظ CO-BRANDER أيضًا بسجلات للشكاوى التي يتلقاها والتدابير المتخذة لحلها.
يتم حل أي نزاع بين الأطراف فيما يتعلق بخدمات الحساب أو حقوق والتزامات صاحب الحساب أو INFINIOS أو CO-BRANDER بموجب هذه الشروط والأحكام من خلال إجراءات التحكيم وفقًا لأحكام قوانين التحكيم في البحرين
تُفسر هذه الشروط والأحكام وفقًا لقوانين مملكة البحرين وتحكمها
تم إعداد هذه الشروط والأحكام باللغة الإنجليزية وتم ترجمتها إلى العربية ، في حالة وجود أي تعارض بين النصين الإنجليزي والعربي لهذه الشروط والأحكام ، يسود النص الإنجليزي أو معناه.
من خلال التقدم بطلب للحصول على خدمات الحساب والوصول إليها ، يقر صاحب الحساب بأنه قد قرأ وفهم ووافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام دون قيود.
جدول رسوم خدمة الحساب
stc pay البحرين ش.م.ب (مقفلة) و stc pay البحرين للتحويلات ش.م.ب (مقفلة) مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمقدم خدمات مساندة للقطاع المالي وصرافة على التوالي.